جامعة البلقاء التطبيقية تنفي تعرض النائب ابو رمان لاعتداء داخل اسوارها

نفت جامعة البلقاء التطبيقية في بيان صحفي اليوم الاربعاء ما جاء على لسان النائب معتز ابو رمان من أنه تعرض للاعتداء داخل اسوارها. وقال البيان إن مجلس عمداء الجامعة يعبر عن أسفه لما تعرض له النائب من قبل أشخاص خارج أسوارها بالقرب من شارع الستين، بعد مغادرته لها مشيرا الى ان النائب عاد وابلغ الحضور في رئاسة الجامعة بأن المشكلة قد انتهت.
وكان النائب ابو رمان حضر الى الجامعة لاجتماع دعت له الجامعة عددا من أعيان ونواب البلقاء وشخصيات من المجتمع المحلي، لاطلاعهم على إنجازاتها والاستماع الى ملاحظاتهم ومقترحاتهم. و قال البيان ان مجلس العمداء يستغرب الاختلاف بين التصريحات الصادرة أمام الحضور في رئاسة الجامعة والتصريحات الصادرة عنه في مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الاعلام الصادرة بخلاف ذلك.
وكان النائب ابورمان ابلغ مجلس النواب امس انه تعرض لاعتداء داخل جامعة البلقاء التطبيقية ودعا مجلس العمداء النائب ابورمان الى تقديم البيانات المتوفرة لديه للجهات ذات الاختصاص لإجراء المقتضى القانوني للحادثة التي وقعت خارج أسوار الجامعة ودون علمها، مؤكدين أن الجامعة تقدر وتحترم الجميع بما فيهم النائب الا أنها تحتفظ بحقها القانوني لملاحقة كل من يسيء لها.